٣ معادلات لبسية لأناقة صيفية كل يوم

أهلًا يا أصدقاء،

بعد التدونية الأخيرة في مباهج صغيرة، التي كتبت فيها عن معادلة الأناقة الصيفية التي اتبعها، أعربت العديد من القارئات العزيزات بإهتمامهن بمعرفة المعادلات الأخرى التي أتبعها.

هذه الحيلة أنقذتني خاصة في موسم الأمومة من حياتي الحالية، يهمني أن يكون منظري مهندمًا لكن يصعب علي أن أخترع ملابس أنيقة كل يوم لأبدو مرتبة.

لذا قمت بتشكيل عدة معادلات لبسية، أتبعها وأغير القطع بإنتظام والنتيجة شكل مرتب وأنيق بأقل جهد ممكن. يجب أن تخدم المعادلة إسلوب حياتك الحالي، فإن كنتِ أم فأنتِ بالتأكيد لا تستطعين لبس الملابس الضيقة والأحذية ذات الكعب العالي بشكل يومي. معادلاتي تخدم شكل حياتي الحالي وهي ملابس مريحة، وواسعة، وباردة وذات ألوان صيفية مبهجة.

المعادلة الأولى (والتي ذكرتها في التدوينة السابقة)

١. طقم من قماش اللينن البارد+ شبشب بريكنق ستوك+ أقراط ذهبية على شكل حلقات مجوفة+ ظفيرة ملفوفة على شكل كعكة ثم معقوصة بشريطة.

٢. فستان قطني بارد بألوان صيفية+ حذاء أبيض رياضي +أقراط ذهبية على شكل حلقات مجوفة+ شعر نصف مرفوع باستعمال (البكلة الطقطق) التي تسميها صديقاتي بكلة الأمهات المنقرضة

٣. تنورة قطنية بزخارف صيفية مبهجة+ قميص قطني سادة+ شبشب بريكنق ستوك +أقراط ذهبية على شكل حلقات مجوفة +كعكة بظفيرتين جانبيتين.

ولنجاح هذه المعادلات يجب أن تكون القطع محببة لأننا إذا أحببنا القطع فإننا سنعيد لبسها مرات عديدة، وأن يكون القماش ذا جودة عالية يستحمل شد الأطفال وتوسيخهم لملابس الأمهات، والتدرب على عدة تسريحات سهلة وأنيقة تناسب طول الشعر .

ماذا عنكم يا أصدقاء، هل تتبعون معادلات خاصة بكم؟ وماذا أعجبكم من هذه المعادلات وستضيفونها لخزانتكم؟ شاركوني في التعليقات.

تدوينات ذات صلة:

حقيبة الأناقة الفورية للطوارئ


6 thoughts on “٣ معادلات لبسية لأناقة صيفية كل يوم

  1. خيارات جميلة و انيقة يا مها شكرا لك 🙏 جدا مهتمة بالتأنق اليومي انا اعتمد الفستان القطني منذ سنتين تقريبا و بالوان صيفية مبهجة و عدة قلادات ذهبية قصيرة خفيفة انوع فيما بينهم حسب تصميم الفستان و اسوارة ذهبية خفيفة ايضا بحيث لا اشعر بوجودها اما شعري فارفعه من الخلف باستخدم قطعة ذهبية مزخرفة والاقراط فهي ذهبية و طويلة و ناعمة
    تحياتي لك

  2. تدوينة رائعة 👍❤️ اعجبتني فكرة التنورة والقميص القطني لم يطرأ في بالي ابدا من قبل ان اجربها داخل البيت.. انا اعتمد لبس الفساتين الميدي بألوان متعدده مع شراب قصير ولبس قلاده واساور يومية اما الشعر اعتدت على تسريحة ذيل الحصان او ظفيرة تنتهي بيفيونكه او تسريحة ميكي ماوس عند اللعب مع اطفالي 😁

اترك رد