Site icon مدونة عصرونية

مباهج صغيرة: مايو ٢٠٢٢

مرحبًا يا أصدقاء،

هنا المباهج التي أسعدتني هذا الشهر:

بودكاست جرم صغير

استضافتني الصديقة بثينة اليوسف مقدمة بودكاست جرم صغير التابع لمرجع التدوين في الحلقة الثانية من الموسم. ولقد كانت حلقة ممتعة جدًا لم أشعر بطولها حقيقة. إن لم تكونوا قد استمعتم إليها فإليكم الرابط هنا، تحدثنا عن كل شيء المدونة والكتابة والتخطيط والكتب.

وثائقي جوليا

شاهدت هذا الوثائقي الممتع بعد توصية من إحدى صديقاتي، وهو يتناول قصة الطباخة الأشهر في الولايات المتحدة جوليا تشايلد وهي التي قدمت الطعام الفرنسي الفاخر للمطبخ الأمريكي بعد أن كان يعتمد اعتمادًا كليًا على الأكلات الجاهزة المفرزنة والمعلبات التي تفقتر إلى الطعم الطازج والشكل الجذاب.

بيتزا البيغل:

أعدت هيفا هذا الطبق في أمسياتنا للطبخ، ولقد وقعنا فورًا في حبه بعد أول قضمة. إنه عبارة عن عجينة البيتزا لكن بحشوة البيغل: مدهونة بالجبنة الكريمية وعليها قطع من السالمون المدخن ومخلل البصل والشبت، منعشة جدًا ومثالية للصيف ووجبات الفطور والغداء والعشاء.

https://www.cookinglight.com/recipes/healthy-smoked-salmon-pizza-recipe

كتاب إلكتروني وصفاتي المفضلة

عملت في الربع الأول من هذا العام على إنتاج هذا الكتاب الإلكتروني الذي جمعت فيه كل وصفاتي المعتمدة والناجحة، منها لأحفظ ميراث الطبخ في بيتي وأورثه أولادي ومنها أن أوفره لكل زوجة جديدة تحاول أن تتعلم الطبخ في مطبخها ولكل أم قد سئمت من تكرار طبخاتها وتود التجديد. إنه نتاج جهد وساعات وساعات من العمل، وقبل ذلك سنوات من الطبخ والإخفاق. سأكون سعيدة جدًا لو دعمتم المنتج بشرائكم ونشر الرابط بين عائلتكم وأصدقائكم. وإن أعجبكم، اتركوا لي تقييماتكم حتى يتحمس الآخرون! يمكنكم شرائه من المتجر هنا

ماذا عنكم يا أصدقاء؟ هل اكتشفتوا مباهج صغيرة هذا الشهر؟هل طبختم وصفة شهية؟أم زرتم مكانًا خلابًا؟أم جربتم هواية ؟أم تبنيتم طقسًا حديثًا؟شاركوني في التعليقات فأنا اتطلع لسماع توصياتكم وكل شهر أجرب أشياء جديدة من مفضلاتكم

Exit mobile version