٣ منتجات جعلت وقت استحمام أطفالي أكثر متعة!

unsplash

اهلًا يا أصدقاء،

أعتقد أن الإستحمام هو الحل المثالي إذا استنفدتي كل قواك مع الأطفال، تعبئة حوض الإستحمام ووضع عدة ألعاب والقليل من الرغوة كفيل بتهدئة الأطفال وامتصاص طاقتهم ويساعد في تمرير الساعات لحين موعد نومهم.

هو وقت مستقطع للأم كذلك، فأحاول أن ألتقط أنفاسي واستمتع بكوب من الشاي الأخضر وأتصفح مجلتي الإلكترونية المفضلة مع شوكلا مفضلة كنت قد خبئتها عن أطفالي.

مؤخرًا ابتعت بعض المنتجات التي جعلت وقت الإستحمام أكثر بهجة وهي كالآتي:

حوض استحمام قابل للطي

كانت دورة مياه أطفالي بدون حوض استحمام، وكنا قد قررنا بناء واحد حتى يستطيع أطفالي اللعب سويًا بالماء. لكن بالصدفة وجد زوجي إعلان لهذا الحوض وقرر شراؤه. وبالفعل كان حل مريح وسهل ويناسب البيوت ذات المساحات الصغيرة لأنه قابل للطي والتخزين وراء الباب.

اقلام تلوين حوض الإستحمام

في كل مرة أعطيهم ٣ ألوان من اختيارهم ليرسمون على الجدران وعلى جوانب الحوض، لم أتوقع كمية المرح التي جلبته هذه الألوان والإبداع الذي ظهر على جدران دورة المياه والذي يسهل غسله فور انتهائهم من وقت الإستحمام.

قطرات الإستحمام الملونة

من نفس شركة الألوان اقتيت هذه القطرات، وهي حبيبات كالفوار تُرمى في الحوض ويصبح لونه كله بحسب القطرة. فرح به الصغار كثيرًا وأصبح من طقوس الإستحمام أن يختاروا لونين ويجربون أن يخلطوها وينتظرون اللون الثالث الذي سيظهر.

وأعتقد أن الألوان والقطرات ستكون هدية محببة وغير مكلفة في حفلات يوم الميلاد للأطفال، لقد طلبتهم من أيهرب (وهذا كود الخصم إذا أردتي استعماله  MAH9736)

ماذا عنكم يا أصدقاء، مالفعالية المنزلية التي تمتص طاقة أطفالكم وتمنحكم وقت مستقطع للراحة؟

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s