مباهج صغيرة: جولاي ٢٠٢١

اهلًا يا أصدقاء،

هنا المباهج التي اسعدتني هذا الشهر:

كتاب Becoming

عندما رأيت هذا الكتاب يتصدر كل القوائم أول ما تم نشره قبل سنتين تقريبًا، ظننته كتاب تجاري محض، ولم اتحمس ابدًا لقراءته. لكن في يوم من الأيام قالت لي صديقتي بأنها انتهت للتو من سماع الكتاب على أودبل وأنه ممتع للغاية، ولا سيما بأنه بصوت ميشيل نفسها، وبعدها قررت أن أجرب بنفسي. استمتعت بالنسخة الصوتية جدًا، وانبهرت بطفولة ميشيل ومقاومتها أشد المقاومة بأن يصبح زوجها رئيسًا للولايات المتحدة. بعدما أنهيته أيقنت أن هموم النساء واحدة، سواء أكانت زوجة الرئيس أم زوجة المزارع.

حلويات مقهى هانوڤيرين

ذهبت أنا وصديقتي إلى مقهى هنوڤيرين في آخر إجازة العيد، وقررنا أن نطلب نوع من كل حلى وكعك لنجرب الأطباق مع كوبين من القهوة بالحليب، لم اتوقع جودة الحلويات ابدًا، وهناك كعكتين على وجه الخصوص احتلتا المركز الأول وهي كعكة الملينتون الإسترالية والمغلفة بجوز الهند وبقلبها زبدة الفول السوداني والثانية كعكة الشوكلا الملغمة والتي تحوز على رضا محبين الكاكاو.

صندوق الذكريات

اتابع سيدة على اليوتيوب اقترحت فكرة أعجبتني، وهي أنها تخصص صندوق متوسط الحجم لكل طفل من أطفالها الأربعة، تحفظ فيها لهم الذكريات من رسومات مميزة، وملابس لها ذكريات معينة. إن تحديد مكان مخصص للذكريات يساعد على تقنين المقتنيات التي تحمل معاني عاطفية.

أولومبياد ٢٠٢٠

اتابع الأولومبياد أو “ملخص” الأولمبياد اليومي على يوتيوب. أحب كيف أنه يجمع كل المباريات والنتائج في نصف ساعة، أحب متابعة السباحة وألعاب الجمباز منذ أن كنت طفلة. وأحب أن أتامل المشاركين، كيف يعبرون عن فرحهم بالفوز أو حزنهم بالخسارة.

ماذا عنكم يا أصدقاء؟ هل اكتشفتوا مباهج صغيرة هذا الشهر؟هل طبختم وصفة شهية؟أم زرتم مكانًا خلابًا؟أم جربتم هواية ؟أم تبنيتم طقسًا حديثًا؟شاركوني في التعليقات فأنا اتطلع لسماع توصياتكم وكل شهر أجرب أشياء جديدة من مفضلاتكم.

4 آراء حول “مباهج صغيرة: جولاي ٢٠٢١

  1. نورة القرني كتب:

    شاركت في مسابقة عالمية لشركة مايكروسوفت من شهر شوال وأنا استعد لها ولله الحمد توني دخلت الروابط والتقييم نهاية اوقست وعندي حسن ظن بالله إنه سيتم ترشيحي✅

    إعجاب

  2. مُـتسع | ريمژ كتب:

    • طحت على وجبة سالمون لذيذة جدًا من مطعم ٨٠ جرام. قررت أعتمدها في الأيام اللي ما يكون فيه غداء منزلي، سعرها ٣٩ ريال

    • جربت من هنوفرين هالشهر فلات وايت مع حليب جوز الهند، قوامه جيد وطعمه صيفي

    • تابعت —اعتقد إني آخر شخص يشوفه— فيلم Parasite، رائع!

    • قضيت ساعات في مكتبة تشكيل أخلص شغل، كانت تجربة لطيفة

    Liked by 1 person

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s