Site icon مدونة عصرونية

مباهج صغيرة: إبريل 2019

Screen Shot 1440-08-26 at 6.08.26 PM.png

اهلًا يا أصدقاء:

هنا المباهج التي اسعدتني في شهر إبريل

فلم: Destination Wedding 2018 

شاهدت هذا الفلم في الطائرة وكان خفيف وممتع. وكما هو الطابع العام في اختيار افلامي، القصة عادية جدًا لكن الحورات مضحكة وأماكن التصوير ساحرة. والبطلة وينونا رايدر (نفس البطلة في الفلم المفضل للشهر الماضي) يحكي الفلم عن قصة شخصين بائسين وتعيسين، يكتشفان بالصدفة أنهما ذاهبان إلى نفس حفل الزواج. الأمر الذي جعلني اقع في غرام الفلم، هو الفندق الذي سكنا فيه البطلين حينما وصلوا إلى مكان الزواج. بحثت عنه لأرى مزيد من الصور ووجدته على TripAdvisor وتهت بين صور الغرف وقراءة آراء القاطنين، وقد حفظته لأسكن به عندما أذهب إلى كالفورنيا. اسم الفندق Apple Farm Inn. وسأشاركم صور الديكورات التي خطفت قلبي:

كل غرفة لها طابع مختلف

دهاليز الفندق بين الغرف

 

بهو الفندق
بهو الفندق

 

شكل الفندق من الخارج
غرفة الاجتماعات
المطعم الخارجي

نشرة صوتية: Second Life

هذه النشرة الصوتية مخخصة للسيدات الاتي قررن أن يغيرن مسارهن الوظيفي إلى شيء مختلف تمامًا عمَا درسنه أو عملن به لسنوات. كمية المعلومات والإلهام التي به عظيمة، والضيوف في مختلف الأعمال والخلفيات كلهم يخبروننا بأنه ليس هناك عمر محدد لأن تبدأ أن تعمل فيما تحب.

وصفة: سلطة المانجو بالروبيان 

جاء الصيف وجاءت معه مانجو جيزان! ورائحتها ألهتمني بأن أصنع سلطة صيفية منعشة وملونة تدغدغ حليمات التذوق.

المقادير

الصوص: 

الطريقة:

ملاحظات:

 

منتج: Oui Hair Texturizer

من أحلامي المتعلقة في مجال الجمال أن أتعلم مهارتين، كيف أرسم الكحل Cat eyeliner وكيف اسرح شعري Beach waves. شعري أملس جدًا ويصعب أن تثبت عليه أي تسريحة وبعد العديد من المحاولات ومشاهدة عدد لا يحصى من اليوتويوب كدت أن افقد الأمل، إلا أن رأيت صديقتي ذات الشعر الأملس أيضًا وقد سرحت شعرها تمامًا كما أحلم، سألتها فورًا عن السر  وقالت  أنها فكت شفرة الشعر المموج وأن السر هو مصفف شعر اسمه Oui Hair texturizer وهذا الفيديو الذي علمها خطوة بخطوة كيف تصنع تمويجات في غاية الجمال. وبالفعل اشتريته من سيفورا وصففت شعري بشكل رائع! بقي أت أتعلم كيف أرسم الكحل.

 

ماذا عنكم يا أصدقاء؟ هل اكتشفتوا مباهج صغيرة هذا الشهر؟
هل طبختم وصفة شهية؟
أم زرتم مكانًا خلابًا؟
أم جربتم هواية ؟
أم تبنيتم طقسًا حديثًا؟
شاركوني في التعليقات فأنا اتطلع لسماع توصياتكم وكل شهر أجرب أشياء جديدة من مفضلاتكم.
Exit mobile version