Site icon مدونة عصرونية

مباهج صغيرة: يوليو ٢٠١٧

Mha's pic

ما السعادة إلا الاستمتاع في التفاصيل البسيطة في الحياة اليومية، كاكتشاف اغنية تطربك أو العثور على قناة يوتيوب ذات محتوى ثري أو الحصول على منتج يسهل حياتك. وهنا في مباهج صغيرة سأشاركم على ما أعثر عليه من كتب، ووصفات طبخ، ونشرات صوتية، وقنوات يوتيوب وعلى أي شيء يبهج قلبي.

١/ كتاب: Eat Pray Love Made Me Do It

أنا -كما أصبحتم تعرفون الآن- من عشاق كتاب “طعام، صلاة، حب” لذا كان يجب علي قراءة هذا الكتاب الذي يعد مجموعة قصصية كتبها المعجبون من كل مكان عن مدى تأثير الكتاب عليهم شخصياً ،ونشرتها ليز غيلبرت  كااحتفال على مرور  ١٠ أعوام منذ إصدار أول طبعة.

٢/ فلم: Paris Can Wait

هذا الفلم يعتبر وليمة شهية للأذن والعين والقلب، بداية من الموسيقى التصورية، وطبيعية الريف الفرنسي الآسرة، ونهاية بإطلالة البطلة البسيطة والأنيقة. لأنه وكما يوحي عنوان الفلم يحكي عن “باريس” وأنا لا أفوت أي شيئ يتناول الثقافة الفرنسية لأنني معجبة بفنونهم ولغتهم وأناقتهم. فيلم مثالي لنهاية الأسبوع.

٣/ نشرة صوتية: How I Built This

أحرص اسبوعياً أن لا أفوت أي حلقة من هذه النشرة الصوتية التي يستضيف بها المقدم عدداً من رواد الأعمال، والمبدعين، والأثرياء الذين بنوا أنفسهم من الصفر. تعجبني طريقته بالسؤال فهو يسأل عن كل النجاحات والإخفاقات بدون مقاطعة الضيف.

٤/ منتج: آداة البسط الصغيرة Mini Spatula

قبل اكتشافي لهذه الآداة كانت تتراكم عندي مرطبانات العسل والفول السوداني والمربى، لأنني لا استطيع الوصول إلى القاع بسهولة فأشتري مرطبان آخر، لكن الآن استطيع الوصول إلى القاع بالرأس المطاطي والوصول إلى جميع الزوايا ودهنة على الشطيرة بكل سهولة.

٥/ مدونة: Dinner: A Love Story

إن الحرص على طبخ وجبة منزلية مفيدة وعضوية لجميع افراد العائلة ليجتمعوا حولها يومياً مهمة شاقة، لما يتخلل  ذلك من عدة أمور كالتفكير بالوجبات المتوازنة غذائياً، وشراء المقادير وتحضيرها ثم أخيراً طبخها وتقديمها. في هذه المدونة تقوم جيني بتقديم عدة تلميحات مفيدة لطبخ وجبات منزلية للعائلة.

 

ماذا عنكم؟ شاركوني مفضلاتكم

 

 

 

Exit mobile version